هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» الطهارة من الحدث
انا                انا                                         انا Emptyالأربعاء مايو 28, 2014 11:05 am من طرف ديني كياني

» معجزات عيسى ابن مريم عليه السلام
انا                انا                                         انا Emptyالثلاثاء مايو 27, 2014 2:26 pm من طرف ديني كياني

» صلاة الاستخارة
انا                انا                                         انا Emptyالأحد مايو 25, 2014 12:51 pm من طرف ديني كياني

» ماهي أسباب انتشار الطلاق في المجتمعات؟؟؟....
انا                انا                                         انا Emptyالإثنين مايو 19, 2014 10:44 am من طرف ديني كياني

» حكم جلوس الحائض في المسجد لسماع الذكر
انا                انا                                         انا Emptyالخميس مايو 15, 2014 3:03 pm من طرف ديني كياني

» السعادة ليست في الراحة!!!
انا                انا                                         انا Emptyالأربعاء مايو 14, 2014 11:18 am من طرف ديني كياني

» هيا نتبع سنن الفطرة
انا                انا                                         انا Emptyالإثنين مايو 12, 2014 10:32 am من طرف ديني كياني

» ما هو صوم التطوع،؟
انا                انا                                         انا Emptyالأحد مايو 11, 2014 1:27 pm من طرف ديني كياني

» ]ما يجب عند قضاء الحاجة
انا                انا                                         انا Emptyالأحد مايو 11, 2014 11:06 am من طرف ديني كياني

» أعذار الفطر في رمضان وقضاء ايام رمضان
انا                انا                                         انا Emptyالأربعاء مايو 07, 2014 2:10 pm من طرف ديني كياني

التبادل الاعلاني

انا انا انا

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
برطم النملة
عضو فعال
عضو فعال
برطم النملة

انا                انا                                         انا Empty
مُساهمةموضوع: انا انا انا   انا                انا                                         انا Emptyالأحد سبتمبر 07, 2008 12:36 am

انا بحر وكلي انا غرام

انا لغه ليسا لها كلام

انا العاشق وكلى هيام

انا الحرب وكلى سلام

انا الحب وانا الوئام

وانا من تعذب بالغرام

واصبح زاد لي بنتظام

واحتارالطبيب والامام

ومن انت او من انتي
عبدالله الغالي
Admin
Admin
عبدالله الغالي

ذكر
العمل/الترفيه : طالي والباحث عن الحب
المزاج : عالى والحمد الله
نقــــــاط التميز : 15.000

انا                انا                                         انا Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا انا انا   انا                انا                                         انا Emptyالأحد سبتمبر 07, 2008 4:10 pm

وأنا أقول لك شكرا

انا انا انا
صفحة 1 من اصل 1